السبت، 18 أبريل 2009

هل انتهى المشوار ؟

اغنية جميلة جدا لكاظم الساهر

ورغم عشقى للقيصر الا ان الاغنية دى تحتل مكانة خاصة بداخلى . ربما لانها تذكرنى بمعاناتى او فشلى فى مراحل معينة من حياتى


وربما لانها كانت فى بعض الاحيان قرار اتخذته او فرض على او او او


والسؤال اللى خطر ببالى ... هل فعلا انتهى المشوار ؟؟؟



اكتشفت انى لم احقق اى شىء مما اريده . كنت مطالب دائما بتحقيق الامال والامنيات من اجل الاخرين .. لاجد فى النهاية انى لم احقق لنفسى اى شىء

كنت دائما مطالب من الاخرين بتحقيق النجاح .. ان اكون مسئول عن التزاماتى تجاههم



وها انا احقق شهادتى العليا بتقدير واهديها لوالداى .. وها انا البى نداء الواجب تجاه الوطن بتأدية الخدمة العسكرية

ها انا البى ها انا البى ها انا البى ....



اين انا ؟؟

ماذا حققت ؟؟

لا شىء ...

هل اخطأت ؟

تخليت عن احلامى وطموحاتى من اجل ارضاء الاخرين ... حتى هواياتى ... نبذتها



انتهى المشوار ... هل فعلا انتهى امامى .؟ ام انتهى بالنسبة لمن هم حولى ...

لولا انى اثق بقدراتى لقلت ان كلماتى هذه بمثابة اعلان استسلام ... لكن لكل بشر طاقة ... وكل طاقة محدودة

القلب اصبح خاوى ميت ... لا ابالى



كل شىء من حولى اصبح شفاف ... لا معالم .. كل شىء متشابه ... لا ابالى



الروتين اصبح يحيط بى ويقيدنى بشباكه كأرملة سوداء يدور حولى فى بطء وثقة على عدم المقاومة بعد ان سرى خدره فى اوصالى ... ويبدو ايضا اننى لا ابالى

اهذه هى نهايتى ... مثال اخر على الانهيار ؟؟

انتهى المشوار ... اتذكر انى كنت ارددها كثيرا ... لاغلق بها ابواب كانت تفيض ببحور من الزجاج المكسور ... يقطع اوصالى ولا يقتلنى

تعلمت ان يكون فى حياتى اشياء كثيرة ومتعددة ..

الا ان اى منها ليس لى .... غريب كيف ان يتحكم فى حياتك اخرون وحينما تستنكر وتتمرد .. تجد انه قد فات الاوان

السؤال الان ..

هل اقول انتهى المشوار لمن احببت وما احببت ؟

ام انتهى المشوار لمن حولى بعد ان حققت نفسى كما يتمنون .. حتى ولو على حسابى الشخصى ؟

ام انتهى المشوار ... مشوارى انا بعد ان ضيعته فى ارضاء الاخرين ؟

مازلت ابحث عن الرد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق